اكتشاف عظام وجماجم بشرية بالمحمدية تستنفر اجهزة الامن بالمدينة
محمدية بريس – خاص
استنفرت الاجهزة الامنية بمدينة المحمدية بمختلف تلاوينها مساء السبت تاسع نونبر الجاري بعد العثور على جماجم وعظام بشرية ، بمنطقة خالية على مستوى السكة الحديدية قرب مسجد البرادعة وشارع الحسن الثاني .
محمدية بريس عاينت حادث اكتشاف هذه الجماجم والعظام البشرية التي أمرت النيابة العامة بمواصلة التحقيق لتحديد أصل هذه العظام, التي تم نقلها صوب مختبر الشرطة العلمية بالدار البيضاء لتحليلها، في انتظار نتائج التقرير الطبي.
وعليه فعديدة هي الأسئلة التي تثيرها أخبار مثل هذه، فقبل أن تجزم المصالح الأمنية في كون الأمر يتعلق بمقبرة، وجب تدخل الباحثين الأريكيولوجيين من أجل تحديد عمر هذه الجثث، خاصة وانه اكد لمحمدية بريس عدد من الساكنة المجاورة لهذا الخلاء كون مكان اكتشاف الجماجم والعظام لم يكن يوما مقبرة وان المقابر التي توجد بالمنطقة ك : مايطلق عليها بالمحمدية روضة “النصارى” بعيدة جدا عن هذا المكان وايضا روضة عتيقة للمسلمين هي الاخرى ، مما يستوجب فتح تحقيق معمق في هذه النازلة التي تفاجئت بها الساكنة المجاورة.
شاهدوا الروبرطاج:
