ما وظيفة الشرطة الادارية بالمحمدية اذن،
أمام هذه الحالة بشارع المقاومة؟
محمدية بريس – حي الوحدة
يشتكي عدد من سكان حي الوحدة بعالية المحمدية على مستوى شارع المقاومة والتابع لنفوذ المقاطعة الحضرية الاولى ،مما سموه “جبروت جزار” تجعله يتحدى راحة وسلامة الساكنة والمارة كونه لم يمتثل لطلبات عدد من المتضررين منهم جراء مضخات جهاز الشواء لديه والمنخفض علوه ،ما يتسبب اثناءعمليات الشواء للحوم امام محله في اطار مايعرف بالاكلات السريعة في التسربات الكثيفة للدخان مما يجعل الرؤية احيانا تحتجب بالمكان و تتسبب في ازعاج المارة وتلقي بالضرر البالغ على الساكنة المجاورة.
ويذكر في هذا الشان وبعد معاينة لمحمدية بريس لكافة المحلات المجاورة لهذا المحل ثبت لديها حسن الاستعمال لمضخات الشواء لديهم كونها مركبة بشكل جيد وذات علو جد مرتفع مما يجعلها لاتترك اية اثار جانبية قد تؤثر على سلامة المواطنين او البيئة التي من حولها عكس “الجزار الجبروت” كما يحلو لهم وصفه والذي لم تنفع معه الطلبات بل وحتى التوسلات لحل مشكل مضخة شواءه التي ضاقت بهم درعا ، لكن “صاحبنا” لم يهتم ولم يبال بشيء كونه لم يجد رادعا لتصرفاته واخرها الشرطة الادارية بالمحمدية التي هي في دار غفلون حيث رغم ماتكلف من ميزانية الجماعة فلا نتائج ولا تدخلات لها سمع عنها، او شاهدها المواطن المحمدي المغلوب على أمره.
فهل من تحمل جاد للمسؤولية؟؟


