هل تتنفس المحمدية الصعداء بعد رحيل عامل المحمدية السابق فوزية امنصار ؟

 



هل تتنفس المحمدية الصعداء بعد رحيل

عامل المحمدية السابق فوزية امنصار ؟


بقلم : خالد مطيع


سؤال يصعب  الاجابة عليه  بعد الاخفاقات العديدة  وسوء التسيير والتدبير لفوزية امنصاربمدينة المحمدية التي كان سكانها جد متفائلين بتعيينها عاملا لمدينة المحمدية قبل حوالي سنة ونصف ، لما عرف  عنها من صرامة وحكامة في مناصب عدة تولتها.
على اي موضوعنا اليوم ليس منجزات او اخفاقات امنصار بالمحمدية ، ولكن السؤال المطروح اليوم وبالحاح في الشارع بالمحمدية هو كيف سيتعامل العامل الجديد للمدينة علي سالم الشكاف مع الملفات الثقيلة  والهامة التي  تركتها امنصار فوق مكتبه بعمالة المحمدية ؟ ملفات  تحمل ماتحمل من اهمية وثقل ، ملفات ظلت  في ظل امنصار تنتظر الحل او الفرج  مما تولد عن ذلك سيل من الاحتجاجات الغاضبة والتي حطمت كل الارقام بالمحمدية ، احتجاجات لم يسبق لعمالة المحمدية ان عرفت مثيلا لها من قبل .

وبعودة الى عنوان هذه المقالة :”هل تتنفس المحمدية الصعداء بعد رحيل عامل المحمدية السابق فوزية امنصار ؟” وهل  سيتم التعاطي مع جميع الملفات في ظل العامل الجديد الشكاف  بكل دقة وحرفية ومسؤولية وايضا وبتسريع للحل لبعضها ، ولماذا التسريع ؟ لانه فعلا هناك ملفات يتوجب حلها اليوم قبل الغد، طبعا نحن هنا لانضع خطة للطريق للعامل سالم الشكاف ، بلى ، الشكاف له خطة طريقه في انجاح مهامه بعمالة المحمدية وللساكنة طلبات ورغبات وملفات تنتظر الحل ، ووفق الله الجميع.

 

 

 

 


 

 

 

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد