لا غالب ولا مغلوب في مباراة شباب المحمدية وشباب العرائش

 

لا غالب ولا مغلوب في مباراة شباب المحمدية وشباب العرائش


شهد ملعب البشير بالمحمدية مساء السبت 29 مارس الجاري  لقاء كرويا هاما جمع فريق شباب المحمدية   وشباب العرائش في مباراة عرفت حضورا متواضعا واستمتع فيها حقا بمشاهد وفصول ضمن شوطيها الاول والثاني  و كان بطلها لاعبوا شباب المحمدية الذين أبانوا عن قدراتهم في الهجوم والدفاع بيد ان الحظ لعب دوره في هذه المباراة ولم يتمكنوا من تسجيل اي هدف رغم المحاولات العديدة جدا  والتي أتيحت للاعبين أكثر من مرة لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي 0-0


تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد