دائرة الشرطة بدرب مراكش دائرة امنية
أصبحت تشكل خطرا لكل والج اليها
في غياب اعادة تهيئتها او حتى صيانتها سقط موخرا السقف الرئيسي الخارجي لدائرة الشرطة بدرب مراكش بعالية المحمدية دون سبق انذار وذلك نتيجة البنية المهترئة التي اصبحت تعرفها هذه البناية الامنية العتيقة بالمحمدية.
بحمد الله ، والى حد الان اثناء سقوط السقف لم يصب بأدى أي كان ، لكن قد لا تمر الاحوال في القادم من الايام باحسن الاحوال ربما ،مما يستوجب التسريع في اصلاح مايمكن اصلاحه حتى لاتقع الكارثة ان قدر الله.
وفي انتظار ذلك نطلب من كل والج الى هذه الدائرة أخذ الحيطة والحذر.


