وقعت بالمحمدية….مسجد ” بات ماصْبح ” !!!
ندد عدد من المواطنين وسائقوا الطاكسيات الكبيرة بمحطة (المحمدية – البيضاء الميناء) بدرب مراكش بالمحمدية عما أقدمت عليه السلطات المحلية هذا الثلاثاء 22 ابريل الجاري 2014 بهدم مفاجىء لمسجد عتيق بحديقة مجاورة لهذه المحطة والذي كان يلبي رغباتهم وشعائرهم الدينية اليومية ، واعتبروا في تصريحات حادة لمحمدية بريس ان الهدم تم بطريقة مفاجئة حيث وصفوا ماوقع لهذا المسجد بالامر الغير مقبول واللامنطقي وان هذا المسجد الذي ” بات ماصْبح ” قد بني بتزكية من السلطات وهدم بمزاج منها اليوم ايضا مما يدفع الامر للتساءل والحيرة ايضا ؟ خاصة وان الامر يتعلق فقط بمسجد لايشكل خطرا او تهديدا لسلامة المواطنين او ازعاج للسلطات ؟؟
وختاما ، والسؤال الذي يروج ويطرح بإلحاح الان :هل سيأتي الدور لاحقا على مسجد المحطة الطرقية بالمحمدية ؟؟
