المكتب الجهوي للقنص جهة الدارالبيضاء يعقد جمعه العام العادي وسط مصادقة لتقريريه بالإجماع


المكتب الجهوي للقنص جهة الدارالبيضاء يعقد جمعه

العام العادي وسط مصادقة لتقريريه بالإجماع


عقد يومه الاحد 4 ماي الجاري 2014 المكتب الجهوي للقنص جهة الدارالبيضاء بن سليمان التابع للجامعة الملكية للقنص ،الجمع العام العادي السنوي وذلك بقاعة الاجتماعات بالجماعة الحضرية للمحمدية.
بعد اكتمال النصاب افتتح الجلسة رئيس الجلسة الجيلالي شفيق الرئيس المنتدب بالجامعة الملكية للقنص
،
 و تم التطرق في جدول اعماله الى :
– تلاوة التقريرين الادبي والمالي (التقرير الادبي تلاه عز الدين برحيل والمالي تلاه محمد جمالي )
– مناقشتهما والمصادقة عليهما.
-عقب ذلك فتح باب النقاش والاقتراحات .
مزيد من التفاصيل في الروبرطاج التالي :


 

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد