إستعدادا لمؤتمرها الوطني القادم بالعيون ، الهيئة الوطنية للنقل السياحي تعقد لقاء تحضيريا مع المهنيين

إستعدادا لمؤتمرها الوطني القادم بالعيون ، الهيئة الوطنية

للنقل السياحي تعقد لقاء تحضيريا مع المهنيين بالدارالبيضاء

عقدت الهيئة الوطنية للنقل السياحي الطرقي مساء الاربعاء 7 ماي الجاري 2014 باحد فنادق الدارالبيضاء  لقاء تواصليا  مع ارباب ومهنيي النقل الطرقي  من معظم مدن المملكة ، هذا اللقاء الذي يأتي  تحضيرا للمؤتمر الوطني الثاني للهيئة والمزمع تنظيمه بمدينة العيون يوم 31  ماي الجاري.

يذكر ان الهيئة الوطنية للنقل السياحي  قد سبق وان عقدت أولى مؤتمراتها بمدينة مراكش العام المنصرم والتي طرحت فيها مشاكل المهنيين في القطاع وخرجت بتوصيات ونداءات الى الجهات المعنية بالقطاع.

وتعد الهيئة الوطنية للنقل السياحي الطرقي فاعلا أسياسيا منذ تأسيسها كباقي الفاعلين  في القطاع بالبلاد حيث تواكب هذه الهيئة كل مايعني مهنيي القطاع من اجل ايجاد حلول توافقية  لهم.

وللاشارة فقد سبق للهيئة ان طرحت مقترحاتها التي جمعتها من خلال جولاتها عبر العديد من مدن المملكة وخاصة في ما يتعلق بدفتر التحملات وهي الان امام انظار الجهات المختصة.

 

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد