الجمعية الحسنية للصم والبكم بالمحمدية تنظم حفلا بهيجا بمناسبة تسليمها سيارة نقل

 

الجمعية الحسنية للصم والبكم بالمحمدية تنظم

حفلا بهيجا بمناسبة تسليمها سيارة نقل

نظمت  الجمعية الحسنية للصم والبكم بالمحمدية مساء الاربعاء 11 يونيو الجاري 2014 بدار الشباب ابن خلدون بشراكة مع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية حفلا بهيجا بمناسبة تتويج فريق الجمعية لكرة القدم ، وكان الحفل ايضا مناسبة للاحتفال بتسليم الجمعية سيارة للنقل المدرسي سلمت لها في اطار برنامج الهشاشة للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية.
مزيد من التفاصيل في الروبرطاج التالي:

 

 


 

معرض الصور ….لاحقا

 

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد