beforeheader desktop & mobile

beforeheader desktop & mobile

afterheader desktop & mobile

afterheader desktop & mobile

الداودي متهم بالنيل من سمعة الفنان عادل الميلودي الفنية والاجتماعية

 

 


الفنان عادل الميلودي يتهم الداودي  بالنيل من سمعته


كذب الفنان المغربي عادل الميلودي ما اتهمه به الفنان الداودي من اقدام  الميلودي على سب والدة الفنان الداودي ، الامر الذي اعتبره كذبا وبهتانا كوني  – يضيف الميلودي من خلال فيديو تم نشره أمس على نطاق واسع عبر اليوتيب والفيس بوك والمواقع الالكترونية – اني “ابن ناس” ويستحيل ان أقوم بهذا الفعل  متهما  الفنان الداودي بقيامه باعمال   غير منطقية  تمثلت في استئجار الداودي لاناس قاموا بعملية فبركة صورة زوجة  الفنان عادل الميلودي بطريقة الفوتو شوب لاجل النيل بسمعتها.
الميلودي اكد في شريط الفيديو الذي تعدى  العشرات الالاف الى حد كتابة هذه السطور وفي ظرف وجيز ، ان الداودي فنان له فنه وجمهوره الخاص كما للمولودي جمهوره ولونه الفني الخاص وان مايحاك ، له يد ممن يحيطون بالداودي ، لكن هذا لايمنع من ان الداودي -يضيف الميلودي- له مسؤولية كبرى في  ما حدث ويحدث ويقع .
واضاف الميلودي في شريطه انه كان بالامكان تفادي هاذا الصراع وهذه الخرجات الاعلامية  بمكالة بسيطة من الداودي  يوضح فيها الامر بكل صدق ووضوح، مضيفا الميلودي ان هذا الصمت  وطموح الداودي ليصبح “الطوب الاول فنيا ” امروطموح مستحيل  لكون كافة المغاربة  فنانون  متميزون وكل له لونه وجمهوره ـ والجمهور  المغربي  يحب الجميع  وفي حاجة لكل الفنانين المتميزين.
                                                               *********

توضيح :
في اطار الرأي والرأي الاخر تحاول محمدية بريس الاتصال بالفنان الداودي لاخذ وجهة نظره في هذا الموضوع لكنها لم تستطع الحصول على الرقم الهاتفي للداودي.

 

 

 


 

 

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد