beforeheader desktop & mobile

beforeheader desktop & mobile

afterheader desktop & mobile

afterheader desktop & mobile

تعادل بطعم الهزيمة لفريق شباب المحمدية أمام فريق فتح ويسلان مكناس

 



في الصورة الاطار الرعد بعد نهاية المباراة

يبدو عليه علامات الاسف والقلق

 

تعادل بطعم الهزيمة لفريق شباب المحمدية

أمام فريق فتح ويسلان مكناس

لم يتمكن فريق شباب المحمدية لكرة القدم من تحقيق  نتيجة إيجابية ترضي جماهيره  المتواضعة الحضور والوفية  وخاصة  جماهير الالترا الي تساند الفريق بواسائلها الخاصة والمتواضعة، وذلك عندما  تعادل مساء السبت 22 نونبر الجاري 2014 بملعب البشير بالمحمدية أمام ضيفه فتح ويسلان مكناس  ضمن الدورة 9 مجموعة الشمال هواة.
وكما كان متوقعا،انطلقت المباراة بحذر شديد من كلا الفريقين ، وذلك قصد تفادي أي هدف في الدقائق الأولى من هذه المباراة التي اسطاع في شوطها الاول لاعبو شباب المحمدية  الاخذ بزمام المبادرة في الشوط الاول وذلك بتسجيل اول هدف في الدقيقة الحادية عشر ، أعقبه هدف ثاني للشباب  في  اقل من ثماني دقائق عن الهدف الاول إثر ضربة جزاء تكللت للشباب بالنجاح.
لكن هذا النجاح  الذي جاء بعد ضغط  جيد للاعبي شباب المحمدية ،لم يدم طويلا ليتقلص وينكمش أدائهم الى الوراء ، في الوقت الذي كان  بامكانهم استثماره في مزيد من الضغط العالي ففضلو “ربما” الرجوع الى الوراء،  في طريقة للحفاظ  “على الاقل”  بهذه النتيجة والاكتفاء بها ، الامر الذي استغلها الخصم بذكاء ورتب أوراقه بإحكام في تطور فاجأ الجميع ليسجل لاعبو فتح ويسلان مكناس  هدفين  في مرمى حارس شباب المحمدية كان اولها نهاية الشوط الاول والثاني في منتصف الشوط الثاني.

 

 


 شباب المحمدية 2-2 فريق فح ويسلان مكناس

 

معرض الصور


 التسجيل الكامل للمبارة بشوطيها الاول و التاني


 

 

 

 


 

 

 

 

 

 

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد