“الشباب وسؤال التنمية” في ملتقى محلي بالمحمدية تنظيم جمعية الانطلاقة

 




“الشباب وسؤال التنمية” في ملتقى محلي

بالمحمدية تنظيم جمعية الانطلاقة

سعــــيا منــها لتفعيـــل حقـــــوق وواجبـــــــات المواطنة ،وإيمـــانا بضـــــــرورة خلق فضاء للنقــــاش والحــوار والتواصـــل بـين الشباب نظمت جمعية الانطلاقة بمدينة المحمدية وبدعم من وزارة الشباب والرياضة ، ملتقى محلي حول موضوع : الشباب وسؤال التنمية ، وذلك بدار الشباب ابن خلدون بعالية المحمدية مساء الجمعة  تاسع يناير الجاري 2015 .
وقد شارك في تأطير الملتقى  كل من السيدات و السادة: مليكة الفد ، يونس الضرضور ، نجيب عودي.
و عرفت حضور مجموعة من جمعويي وجمعويات  المدينة وايضا حضور عدد من الفاعلين الحقوقيين وعلى رأسهم مصطفى المنوزي
وقد عرف الملتقى مداخلة هامة القتها  الفاعلة الجمعوية مليكة الفد حول موضوع هذا الملتقى ، تلتها مناقشات ومداخلات عدد من الجمعويين والتي  تعلقت وتركزت حول :
 – واقع الشباب المحمدي وسؤال الإنخراط في التنمية المحلية المندمجة
– تشخيص الواقع الحقيقي الراهن لمستوى التنمية على صعيد  المحمدية
– الحلول الممكنة لتجاوز تحديات التنمية،والآليات المقترحة لتنفيذ تلك الحلول.
وفي تصريح له بمحمدية بريس وضح يونس الضرضور رئيس جمعية الانطلاقة من ان هذا اللقاء يندرج في اطار فعاليات الملتقى  المحلي للشباب الجمعوي ، وايضا اطار للنقاش وتبادل  الاراء بين الفعاليات الجمعوية بالمدينة حول قضايا التنمية المحلية بهدف جمع مقترحات الشباب الجمعوي خاصة  تمهيدا لخلق تنسيقية شبابية  محلية  تساهم من خلال ارائهم ومقترحاتهم  في تتبع وتقييم  سياسة التنمية المحلية والمساهمة في تنفيذها ايضا.
مزيد من التفاصيل في الروبرطاجات التالية :

 


 

 

 

 


 

 

 

 

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد