جمعيات من المجتمع المدني بالمحمدية تنظم حفل تأبين لضحايا فاجعة طانطان الأليمة

جمعيات من المجتمع المدني بالمحمدية تنظم

حفل تأبين لضحايا فاجعة طانطان الأليمة


نظمت جمعيات من المجتمع المدني بالمحمدية بتنسيق مع دار الشباب ابن خلدون مساء الثلاثاء 19 ماي الجاري 2015  حفل تأبين لضحايا فاجعة طانطان الاليمة والتي خلفت إثر حادثة سير مهولة   

صباح الجمعة 10 أبريل الماضي ، 33 قتيلا معظمهم أطفال رياضيين وشباب كانوا في إثر طريق عودتهم إلى مدينة العيون بعد مشاركتهم في بطولة رياضية ببوزنيقة.

حفل التأبين هذا الذي نظم بدار الشباب ابن خلدون عرف مشاركة هامة للعديد من فعاليات المجتمع المدني بالمحمدية بمناسبة الذكرى الاربعينية للحادث المأساوي.

 

 


 

معرض الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 




 


 

 

 

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد