مع تفاقم مشاكل النقل السياحي…الهيئة الوطنية للنقل السياحي الطرقي تنظم ندوة صحفية بالرباط

مع تفاقم مشاكل النقل السياحي…الهيئة الوطنية

للنقل السياحي الطرقي تنظم ندوة صحفية بالرباط

نظمت الهيئة الوطنية للنقل السياحي الطرقي مساء السبت 23 ماي الجاري 2015 بالرباط ندوة صحفية تراسها رئيسها حاتم بنشرادية الذي وضح لوسائل الاعلام المختلفة التي حضرت فعاليات هذه الندوة آخر المستجدات التي حصلت منذ خروج دفتر التحملات الى حيز الوجود مرورا باللقاءات التواصلية التي نظمتها الهيئة بعدد كبير من المدن المغربية لفائدة مهنيي النقل السياحي وقوفا بالعراقيل الكبير التي واجهت الهيئة ومهنيي النقل السياحي تجاه عدم التطبيق الكامل لدفتر التحملات على أرض الواقع.

 

مزيد من التفاصيل في الروبرطاجات التالية :

 

 

 

 

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد