عامل عمالة المحمدية يشرف على توزيع جوائز الدوري الوطني للرياضة الجامعية الشاطئية

 

عامل عمالة المحمدية يشرف على توزيع جوائز

الدوري الوطني للرياضة الجامعية الشاطئية


أشرف علي سالم الشكاف عامل عمالة المحمدية صباح الاحد 24 ماي الجاري 2015 رفقة محمد غيات مدير الاكاديمية الافريقية للطاقة  على عملية توزيع الجوائز والهدايا على الفرق  الجامعية الفائزة  في الدوري الوطني للرياضة الجامعية الشاطئية الذي نظمته كلية العلوم والتقنيات بالمحمدية .
هذا الدوري الوطني الذي نظم هذه السنة في دورته الثانية  والذي استمرت فعالياته من 22 الى 24 ماي الجاري 2015 بشاطىء المركز بالمحمدية   شاركت في منافساته 12 مدينة من خلال جامعتها ، وقد ساهمت في دعمه الاكاديمية الافريقية للطاقة  ومساعدة لوجيستيكية من جمعية الاولمبيك الرياضي بالمحمدية .

 



جاري التحميل

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد