beforeheader desktop & mobile

beforeheader desktop & mobile

afterheader desktop & mobile

afterheader desktop & mobile

غياب رئيس المجلس البلدي للمحمدية في عديد من التظاهرات يطرح أكثر من علامة استفهام وتعجب!!


غياب رئيس المجلس البلدي للمحمدية في عديد من التظاهرات

يطرح أكثر من علامة استفهام وتعجب!!

 

تطرح الغيابات المتكررة لحسن عنترة رئيس الجماعة الحضرية للمحمدية عن التظاهرات الرياضية والاجتماعية ..التي تنظم على مستوى جماعته التي يترأسها منذ مايزيد عن الشهرين ونصف ، أكثر    من علامة استفهام وتعجب !!!  كون عنترة  قد أكد غداة لقاءاته بالساكنة إبان حملته الانتخابية على التواصل والمساهمة والمشاركة  والوقوف على المنجزات وحضور الانشطة الرياضية والاجتماعة والندوات الفكرية والعلمية التي تنظم بالمحمدية.

اليوم المتتبع للشأن المحلي بالمحمدية يلاحظ ويلامس “العكس” انطلاقا من الاقوال المأثورة : ” القول شيء..والفعل شيء آخر ، والنوايا شيء والظاهر شيء…” هذا اذن ما قد ينطبق على حسن عنترة رئيس المجلس البلدي  لجماعة المحمدية.

عنترة ومنذ ازيد من شهرين لم يره المواطن المحمدي يوما حاضرا  في نشاط اجتماعي او رياضي او اقتصادي… في ظل الانشطة المكثفة والغزيرة التي نظمت في هذه الفترة ، فلم يظهر أثر لعنترة فيها ، والامثلة عديدة اخرها  مباراة الديربي بين شباب المحمدية واتحاد المحمدية تلك المباراة الهامة في جوهرها  والظروف التي تم قطعها من طرف عدد من الفاعلين الاقتصاديين والرياضيين بالمدينة لاجل النهوض بالفرق الرياضية بالمحمدية وعودة الدفء لمدرجات ملعب البشير الذي يعرف جيدا عنترة وهو ابن المدينة  الحالة المزرية التي كان يعيشها خاصة فريق شباب المحمدية ، وماتستوجبه الظرفية الحالية من كل مسؤول بالمدينة القيام بها لاعادة قطار التنمية الرياضية لسكته، ونشيد هنا بالمسؤول الاول بالمدينة السيد علي سالم الشكاف  عامل عمالة المحمدية الذي لعب دورا هاما في  تحسن الرياضة بالمدينة وتعافيها بشكل، عموما لابأس به.

والامثلة ايضا عديدة للسيدة عنترة المتعلقة بغياباته اللامبررة نجدها في الشان الاجتماعي والمتلعق هذه المرة بموظفي البلدية التي يرأسها ، وهذا من باب العجب العجاب ، حيث غاب سعادة الرئيس عن الحفل السنوي التي تقوم بها جمعية الاعمال الاجتماعية لموظفي بلدية المحمدية بمناسبة ذكرى عاشوراء لفائدة اطفال البلدية المنخرطون في الجمعية  والذي كان يحرص رؤساء الجماعة السابقين الحضور اليه.

والامثلة عديدة ..ومن بينها في الشان الاقتصادي غيابه في اللقاء الافتتاحي لكلية الحقوق الذي استدعي له وبقي كرسيه شاغرا مقابل يافطة اسمه وجماعته بقاعة العروض الكبرى بالكلية والتي ترأسها وزير المالية وحضرها عامل المحمدية ورئيس مجلس العمالة..

نتمنى من سيادة الرئيس تدارك هذا الامر مستقبلا ، خاصة وان هذا الاسبوع يعرف تنظيم عدة تظاهرات رياضية وفنية واجتماعية  متعلقة بالذكرى الاربعون لانطلاق المسيرة الخضراء والتي  تنظمها العديد من جمعيات المجتمع المدني بالمحمدية والتي لانعتقد انها لاتراسل كتابتكم الخاصة من اجل تشريفها بالحضور لاجل تشجيع المبادرات الجمعوية والدفع بها للامام في مسيرة النماء لمدينة المحمدية التي تعدون بها دائما الساكنة الفضالية وخاصة عبر ” الفيس بوك “.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد