تلاميذ مدرسة مولاي رشيد ببني يخلف يقدمون عرضا متميزا للمسيرة الخضراء بمناسبة المسيرة بمدرسة المسيرة


 

تلاميذ مدرسة مولاي رشيد ببني يخلف يقدمون عرضا تجسيديا

متميزا للمسيرة الخضراء  بمناسبة المسيرة بمدرسة المسيرة

 


في اطار احتفلات الشعب المغربي كافة بالذكرى الاربعون لانطلاق المسيرة الخضراء شارك تلاميذ وتلميذات مدرسة مولاي رشيد بجماعة بني يخلف في فعاليات الحفل الجماعي الاستعراصي الكبير الذي نظم بمدرسة المسيرة بالمحمدية ، حيث قدم تلاميذ وتلميذات مدرسة مولاي رشيد عروضا استعراضية تجسيدية  رائعة للمسيرة الخضراء نالت اعجاب الحاضرين  للحفل الذي تابعه مسؤولين كبار بالمدينة وعلى رأسهم علي سالم الشكاف عامل عمالة المحمدية والنائب الاقليمي لوزارة التربية الوطنية وشخصيات اخرى مدنية وعسكرية …

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد