beforeheader desktop & mobile

beforeheader desktop & mobile

afterheader desktop & mobile

afterheader desktop & mobile

عامل عمالة المحمدية يترأس مراسيم تحية العلم الوطني في ذكرى عيد الاستقلال

 


عامل عمالة المحمدية يترأس مراسيم تحية

العلم الوطني في ذكرى عيد الاستقلال

 

في غمرة إحتفالات الشعب المغربي بالذكرى 60 لعيد الإستقلال المجيد على الصعيد الوطني، نظمت عمالة المحمدية صباح هذا اليوم الاربعاء 18 نونبر2015  إستعراض إحتفالي خاص بتحية العلم الوطني بساحة العمالة.

وحضرالإحتفال عامل صاحب الجلالة السيد علي سالم الشكاف والخليفة الاول للسيد العامل  وكاتب عام العمالة ورئيس مجلس العمالة ورئيس المجلس العلمي المحلي للمحمدية وعدد من الشخصيات العسكرية بجهاز الدرك والقوات المساعدة وسلك الأمن ورؤساء الجماعات المحلية والقروية بعمالة المحمدية وكذا حضور عدد من المنتخبين وممثلي عدد من المصالح الإدارية ووجوه حزبية وجمعوية وإعلامية محلية والتي أدت تحية العلم في جو من الوطنية تخليداً لحجم ذكرى الإستقلال المجيد وتلاها حفل شاي على شرف الحاضرين ببهو قاعة العمالة.

من جهته جدد المحتفلون من هيئات المجتمع المدني ولاءهم لصاحب الجلالة الملك محمد السادس ، وأكدوا أن للذكرى الستين لعيد الاستقلال طعم خاص ودلالة جديدة في الكفاح الوطني المغربي من أجل التحرير والوحدة والبناء ، لأنها تأتي في سياق متغيرات دولية تكرس عدالة وشرعية قضية وحدتنا الترابية ، و أبرزوا أن اقامة مثل هذه الاحتفالات تلقن درساا لأعداء الوطن من ورثة الاستعمار ومخططاته التفتيتية لترابنا الوطن، مشيرين إلى أن هذه الذكرى تضع على الأمة، من شمال المملكة إلى جنوبها، مسؤولية مواصلة الوفاء لأرواح شهداء التحرير والوحدة، من خلال الثبات على المبادئ والقيم النبيلة التي سقتها الدماء الزكية لرجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه.

ولمزيد من الاحاطة بحدث تخليد ذكرى عيد استقلال المغرب بعمالة المحمدية ، نترككم مع  الروبرطاج التالي  + ألبوم الصور اسفله:

 



 

لمشاهدة الصور اضغط هنا


 

 

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد