ساكنة الحسنية تقول للمسؤولين بالمحمدية :
” كفى ، يجب تحرير الملك العمومي “
***
ساكنة من حي الحسنية 1 بالمحمدية تخرج
للاحتجاج ضد الاوضاع المزرية بالحي
نفذ مساء هذا الاحد 22 نونبر 2015 مجموعة من الساكنة بحي الحسنية 1 بعالية المحمدية مؤطرين بعدد من جمعيات المجتمع المدني وقفة احتجاجية حاشدة شارك فيها النساء والرجال والاطفال والشيوخ تنديدا واستنكارا لصمت السلطات بالمحمدية والمعنية خاصة بملفي التطهير واحتلال الملك العمومي.
تفاصيل الوقفة الاحتجاجية تنقلها لكم كاميرا قناة محمدية بريس بالصوت والصورة
من خلال شريطين مرئيين:
ألبوم الصور




*****
جميع الحقوق محفوظة ، نحذر من اعادة النسخ او تغيير المضمون
