beforeheader desktop & mobile

beforeheader desktop & mobile

afterheader desktop & mobile

afterheader desktop & mobile

جمعية نهضة زناتة تنظم بمدرسة عين حرودة 2 حفلا بيئيا بمناسبة اليوم العالمي التطوعي لنظافة البيئة


جمعية نهضة زناتة تنظم بمدرسة عين حرودة 2 حفلا بيئيا

بمناسبة  اليوم العالمي التطوعي لنظافة البيئة

 

 

 


 

 

بمناسبة اليوم العالمي التطوعي لنظافة البيئة الذي يصادف كل سنة 8 دجنبر ، نظمت جمعية نهضة زناتة للتنمية والتضامن بعين حرودة ،  صبيحة بيئية تحت شعار : “جميعا من أجل الحفاظ على مدرستنا الجميلة” وذلك بمدرسة عين حرودة 2 .

وفي هذا السياق اكد السيد اليزيد ابوصابون رئيس الجمعية في تصريح ل”محمدية بريس”  ان تنظيم هذا اليوم المتعلق بالبيئة يأتي في اطار تفعيل الحياة المدرسية ،وذلك لجعل فضاءات المؤسسة  تليق برسالتها التربوية النبيلة في تكريس القيم الجمالية و تحقيق السلام مع البيئة بالإضافة إلى استنهاض الأخلاق البيئية عند التلميذ للوصول إلى تحقيق المواطنة البيئية.
ومن جانب آخر،فقد كانت المقاربة التشاركية التي دأبت جمعية نهضة زناتة على نهجها بالإضافة إلى انفتاحها على المحيط الخارجي نبراسا في تسطير برنامج حافل ساهم في تجسيد وتحقيق أهداف اليوم العالمي التطوعي هذا،وبذلك كانت هيئة الإدارة والطاقم التربوي والمتعلمات والمتعلمين وآبائهم على موعد مع حملة واسعة لتنظيف فضاءات المؤسسة وإنجاز أعمال االغرس والتشجير دون إغفال الجانب التوعوي التحسيسي بأهمية المحافظة على البيئة
وجدير ذكره،فإن احتفاء  مدرسة عين حرودة 2  الذي اشرفت عليه الجمعية السالفة الذكر بهذا اليوم تم بتعاون مع جماعة عين حرودة ونيابة وزارة التربية الوطنية بعمالة المحمدية  اضافة لاطر المدرسة وبشراكة مع عدد من المقاولات المواطنة .

وقد  اختتم الحفل البيئي بتكريم عدد من المتقاعدين بالمدرسة وهم على التوالي :

*   السيد حسن فهمان : استاذ

* السيدة جميلة الجويني : استاذة

* بوشعيب المودن : حارس المدرسة



 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد