مؤسسة ايجيك “IGIC” بالمحمدية تنظم دوري رياضي
لفائدة تلامذتها بملعب رياض السلام
في الاطار الانشطة الموازية نظمت مؤسسة إيجيك بالمحمدية نهائيات الدوري الياصي بملعب رياض السلام شارك فيه تلاميذ وتلميذات المؤسسة بتأطير من ادارتها
هذا الدوري الذي انطلقت منافساته منذ شهرين وتبارى من خلاله مجموعة تلاميذ وتلميذات
المؤسسة خلف انطباعا جيدا استحسنه جل التلاميذ الذين وجهوا شكرهم من خلال تصريحاتهم
للقناة الالكترونية 2M Sport التي قامت بتغطية الدوري لادارة مؤسسة ايجيك IGIC في شخص مديرتها السيدة نادية الشافعي.
تابع هذا الخبر من مصدره قناة الالكترونية الرياضية
2M SPORT
اضغط هنا







