مؤسسة ايجيك “IGIC” بالمحمدية تنظم دوري رياضي لفائدة تلامذتها بملعب رياض السلام



مؤسسة ايجيك “IGIC” بالمحمدية تنظم دوري رياضي

لفائدة تلامذتها بملعب رياض السلام 


في الاطار الانشطة الموازية نظمت مؤسسة  إيجيك بالمحمدية  نهائيات الدوري الياصي بملعب رياض السلام شارك فيه تلاميذ وتلميذات المؤسسة  بتأطير من ادارتها

هذا الدوري الذي انطلقت  منافساته منذ شهرين  وتبارى من خلاله مجموعة تلاميذ وتلميذات

المؤسسة  خلف انطباعا جيدا استحسنه  جل التلاميذ الذين وجهوا شكرهم من خلال تصريحاتهم 

للقناة الالكترونية  2M Sport التي  قامت بتغطية الدوري  لادارة مؤسسة ايجيك  IGIC في شخص مديرتها السيدة نادية الشافعي.

 



 

 

 

 

 

 

 تابع هذا الخبر من مصدره قناة  الالكترونية الرياضية

  2M SPORT

اضغط هنا

 

 

 


 


 

 

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد