العشرات من تلاميذ مدرسة سيدي مومن التابعة لابن
سليمان ينظمون وقفة احتجاجية امام نيابة الاقليم
نفذ العشرات من التلاميذ والتلميذات بمعية آبائهم وقفة احتجاجية حاشدة صباح الجمعة 18 دجنبر الجاري 2015 امام نيابة اقليم بن سليمان رغبة منهم لاضافة معلم اومعلمة لتدريس هؤلاء التلاميذ في مستواياتهم من السلك الاول ابتدائي الى السادس ابتدائي بمدرسة سيدي ميمون المركزية الكائنة ببئر لقطارات بجماعة اللأحلاف بابن سليمان
هذا الاحتجاج الذي اجبر السيدة النائبة الى الاستماع لعدد من الاباء داخل النيابة زهاء الساعة من الزمن لم تسفر عن ايجاد حلول سوى وعود منها للبحث قريبا عن معلم او معلمة .
وعودا لم يستسغها معظم المحتجون واعتبرها فقط ،وعودا لاطفاء الغضب لاغير.
