beforeheader desktop & mobile

beforeheader desktop & mobile

afterheader desktop & mobile

afterheader desktop & mobile

تأسيس المكتب الاقليمي لحزب الاصلاح والتنمية بعمالة المحمدية برئاسة أمينه العام عبد الرحمان الكوهن

 


تأسيس المكتب الاقليمي لحزب الاصلاح والتنمية بعمالة

المحمدية برئاسة أمينه العام عبد الرحمان الكوهن

روبرطاج 1/3


 

روبرطاج 2/3

 

 

روبرطاج 3/3


******

 

 

انعقد مساء يوم السبت 26 ديسمبر الجاري 2015 بدار الثقافة بالمحمدية ، وسط حضور مكثف، مؤتمر تأسيسي للمكتب الاقليمي لحزب الاصلاح والتنمية  ،حضرت أشغاله قيادات وكوادر المكتب السياسي على مستوى المركز والجهة للحزب ، يتقدمهم الامين العام لحزب الاصلاح والتنمية السيد عبد الرحمان الكوهن، قصد تأسيس تنسيقية إقليمية للحزب بحاضرة عمالة المحمدية ، في إطار إستكمال البناء الهيكلي والتنظيمي على الصعيد الوطني.

كما حضر اشغال هذا الجمع عدد من الفعاليات الجمعوية والنقابية والثقافية والرياضية بالمدينة.

ويندرج تأسيس هذا الفرع الاقليمي للحزب بعمالة المحمدية  ،وحسب ما أكد بذلك ل”محمدية بريس ” عدد من مناضلي ومناضلات الحزب ، انه ياتي في إطار المسلسل المستمر للإصلاحات السياسية والاقتصادية والاجتماعية التي انخرط فيها المغرب ،ولاجل الرفع من مستوى العمل السياسي وبناء مجتمع حداثي متضامن ومتمسك بهويته ومنفتح على محيطه.

واُستهلت أشغال المؤتمر التأسيسي للمكتب المحليالاقليمي للحزب بعمالة المحمدية ، وبعد تلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم، وسماع وتحية النشيد الوطني.. بكلمة ترحيبية موجهة إلى كافة القيادات الوافدة وضيوف الحزب ومتعاطفيه وكذا مؤتمرات ومؤتمري الحزب الحاضرين ، وذلك من طرف اللجنة التحضيرية التي ألقاها أحد ممثليها.
 بعدها تدخل السيد الكوهن الامين العام لحزب الاصلاح باعطاء نبذة تعريفية مختصرة حول حزب الاصلاح والتنمية ” تاريخه  وأهدافه وآفاقه المستقبيلة”…

وفي تصريح خصّ به قناة محمدية بريس الالكترونية، أوضح عبد الرحمان الكوهن، أنّ الحزب يروم من جهة عقد مصالحة حقيقية بين المغاربة والسياسة وبين السياسة والمعرفة من جهة أخرى،وفي هذا السياق تمنى الكوهن ان يكون حزبه عند حسن ظن من يضع الثقة فيه من اجل تحقيق الاصلاح والنماء والتقدم والازدهار..

  في ما قال السيد عادل طيان المنسق الاقليمي لحزب الاصلاح والتنمية بعمالة المحمدية في تصريح له لمحمدية بريس وجوابا عن سؤال حول الحضور الغفير لتأسيس المكتب الاقليمي ؟ حيث قال بالحرف : “هناك من يشترون الناس عند عقد مؤتمراتهم ..لكننا نحن اليوم يحضر الينا  المواطنون وبهذه الكثافة حبا ..ولاجل الاصلاح الذي ينشده الجميع..” 

وقد تم بعد ذلك مباشرة  تعميم  لائحة أعضاء المكتب الاقليمي  لحزب الاصلاح والتنمية بعمالة المحمدية والذي يقوده السيد عادل طيان.
وفي مايلي لائحة اعضاء المكتب الاقليمي للحزب بعمالة المحمدية :

 


 


                            معرض الصور

 

 

 


 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد