شباب المحمدية يستفيق بعد سلسلة تعادلات ويحقق انتصارا ثمينا على الاتحاد القاسمي



شباب المحمدية يستفيق بعد سلسلة تعادلات

ويحقق انتصارا ثمينا على الاتحاد القاسمي

حقق فريق شباب المحمدية مساء هذا السبت 2 يناير الجاري 2016 بملعب البشير انتصارا هاما امام فريق الاتحاد القاسمي بهدفين نظيفين في مباراة صعبة برسم الجولة ال 14 من بطولة قسم الهواة شطر الشمال.
وقد تناوب على تسجيل الاهداف كل من اللاعبين  عابيد في الدقيقة  العاشرة  من الجولة الاولى قبل أن يتمكن  اللاعب البيضاوي من توقيع هدف ثاني  اهتزت له الجماهير الحاضرة لمدرجات ملعب البشير ، لتنتهي المقابلة بانتصار مستحق و ثمين  لشباب المحمدية منحهم  ثلاث نقاط  تجعلهم يتموقعون  في رتب متقدمة في سبورة الترتيب..
وقد استطاع لاعبو الشباب ان يديروا مقابلة جيد تحت قيادة المدرب نجيب الحنوني والدعم المالي والمعنوي من المكتب المسير للنادي.


الروبرطاج  العام


 

 

 

 

 

 

 التسجيل الكامل للمباراة

شاهده في قناتنا الرياضية

ميديا سبور

اضغط هنا




 

 

 

 

 




 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد