الكونفدرالية الديمقراطية للشغل بشركة سامير تنظم وقفة احتجاجية امام البرلمان لحل أزمة الشركة

 


الكونفدرالية الديمقراطية للشغل بشركة سامير تنظم

وقفة احتجاجية امام البرلمان لحل أزمة الشركة

شارك اليوم ما يفوق 100 مناضل من الكونفدرالية الديمقراطية للشغل بشركة سامير في الوقفة  الاحتجاجية امام البرلمان ابتداء من الساعة الثانية من زوال هذا الثلاثاء 12 يناير الجاري 2016 ، من اجل المطالبة بعودة الانتاج بمصفاة المحمدية والاحتجاج على السياسة الحكومية المعادية للطبقة العاملة.

وقد رفعت خلال التظاهرة شعارات حملت المسؤولية  للاوضاع بسامير   الى الحكومة المغربية والى ادارة راس مال الشركة. وقوبلت مشاركة قطاع سامير بتعاطف كبير من طرف المشاركين في هذه الوقفة.

 

 

 



 

 

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد