استمرار عمليات سقي المساحات الخضراء بالمحمدية في إطار الحفاظ على جمالية المدينة

استمرار عمليات سقي المساحات الخضراء بالمحمدية في إطار الحفاظ على جمالية المدينة

محمدية بريس – شيماء مطيع

تتواصل بمدينة المحمدية عمليات سقي الأشجار والمساحات الخضراء بعدد من الشوارع والساحات والفضاءات العمومية، في إطار الجهود الرامية إلى الحفاظ على الغطاء النباتي وصيانة الفضاءات الخضراء، خاصة في ظل ارتفاع درجات الحرارة خلال فصل الصيف.

ورصدت عدسة محمدية بريس استمرار هذه العمليات، التي تهدف إلى العناية بالأشجار والأغراس وضمان استمرارية المساحات الخضراء التي تشكل جزءاً من الهوية البيئية والجمالية للمدينة، المعروفة منذ سنوات بلقب “مدينة الزهور”.

ويؤكد متابعون للشأن المحلي أن الاهتمام بالمساحات الخضراء ينعكس بشكل إيجابي على المشهد الحضري، ويساهم في توفير فضاءات مريحة للسكان، كما يعزز جاذبية المدينة لدى الزوار والسياح، ويشجعهم على تكرار زيارتها، لما توفره من بيئة نظيفة ومناظر طبيعية مريحة.

وتبقى المحافظة على هذا الرصيد البيئي مسؤولية مشتركة بين مختلف المتدخلين والمواطنين، من خلال حماية الفضاءات الخضراء والمحافظة على نظافتها، بما يضمن استدامتها ويعزز مكانة المحمدية كواحدة من أجمل المدن الساحلية بالمملكة.

 

 

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد