موظفو مندوبية الصيد البحري بالمحمدية يحتجون ضد المندوب
قامت نقابة موظفي الصيد البحري بالمحمدية والمنضوية تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل يوم الخميس 24 ماي 2012 على الساعة العاشرة والنصف صباحا بوقفة احتجاجية أمام مقر المندوبية وذلك تنديدا على حد تعبير المحتجين بممارسات منذوب الصيد البحري بالمحمدية وسلوكه المتمادي في محاربة العمل النقابي ، وتضييقه على حريات مضمونة دستورا وقانونا، ولجوئه لاستعمال سلطته التقديرية في فبركة التهم الواهية والزج بموظفي المندوبية في متاهات المجالس التأديبية عوض الوقوف الحقيقي على المشاكل الراهنة التي يتخبط فيها الموظفون من انعدام الوسائل اللوجيستيكية للعمل والاكتظاظ بالمكاتب والحرمان من علاوات ومنح الساعات الإضافية المؤداة عن محاربة الصيد الجائر، وتغاضيه عن ما تعرفه ملفات موظفيه من تأخر.
ويضيف المحتجون حسب تصريحاتهم ل “محمدية بريس” انه بالنظر لما تعرفه هذه المندوبية من مشاكل جسيمة والتي أصبحت تؤثر سلبا على السير العادي للعمل الإداري بهذا المرفق العمومي، فإن نقابة موظفي الصيد البحري تناشد المسؤولين المركزيين للوقوف على المشاكل الحقيقية التي يعيشها الموظفون وذلك للحد من الممارسات اللامسؤولة التي أصبح ينهجها منذوب الصيد البحري بالمحمدية.
