جمعية ” فوانيس الرضا ” تنظم انشطة تحسيسية لاطفال وساكنة حي الرضا بعالية المحمدية

 

 

جمعية ” فوانيس الرضا ” تنظم انشطة تحسيسية

لاطفال وساكنة حي الرضا بعالية المحمدية



محمدية بريس للاطفال
– حي الرضا

 


 

معرض الصور

 

في إطار الحملات التحسيسية والتوعوية التي تنظمها جمعية ” فوانيس الرضا ” بالمحمدية لفائدة ساكنة  حي الرضا بعالية المحمدية نظمت الجمعية يوم الاحد 7 ابريل الجاري 2013  صبيحة تحسيسية وتوعوية لفائدة  اطفال وساكنة هذا الحي من خلال الوصلات الإشهارية  والترفيهية والثقافية التي سهر على انجازها  اعضاء الجمعية النشطين والمتمرسين على مثل هذه البرامج الخدماتية للمواطنين .
هذا اللقاء التحسيسي الهام حضره  وسهر على انجاحه  مسؤولون عن جماعة المحمدية والمهتمين بمجال البيئة والنظافة والانارة ، وجمعويين فاعلين من مدينة المحمدية ، اضافة الى مسؤولين عن شركة النظافة بالمحمدية  : سيطا البيضا ” التي اعطى حضورها  لهذا اللقاء فرصة لهم مع اطفال الحي  وكافة السكان به لابداء ملاحظاتهم وايضا لشكرهم عما يبدله عمال  الشركة  من مجهود يخلص الى رضا سكان”حي الرضا” عن النظافة  التي يتمتع بها حيهم.
   
وقد عرف هذا  اللقاء المباشر لمصطفى الشيقر رئيس جمعية فوانيس الرضا ونائب كاتب جمعية مدرسي علوم حياة الارض بالمحمدية ، فرصة لشرح مضامين الحملة التي تروم تحسيس  الاطفال  وكافة الساكنة بأهمية المحافظة على البيئة واعطاء مجموعة من النصائح والتوجيهات من أجل تغيير السلوكات اليومية حفاظا على نظافة الحي والبيئة بصفة عامة .

شيماء مطيع

 


 

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد