في نبرة غاضبة لاصحاب الطاكسيات الصغيرة بالمحمدية:”ماعرفناش شكون اللي حاكم هاذ لمدينة تاع المحمدية”

 


في نبرة غاضبة لاصحاب الطاكسيات الصغيرة بالمحمدية :
“ماعرفناش شكون اللي حاكم هاذ لمدينة تاع المحمدية”

 


 

 

أغلق سائقو سيارات الأجرة الصغيرة مساء هذا الاثنين  29 يوليوز 2013 أهم  شارع رئيسي  بعالية المحمدية الا وهو شارع الحرية في التقاطع الطرقي الاستراتيجي  موناستير الحرية ،مما جعل حركة السير والمرور تعرف شللا كبيرا ،ولم تجد على اثرها  السيارات العمومية والحافلات أي منفذ  سلس  لمتابعة طريقهم او لتغيير اتجاههم.

ويأتي هذا الاغلاق الذي ارق مضجع ليس فقط اصحاب الطاكسيات الصغيرة بل حتى ساكنة الحي  ضد ماوصفوه  بالفوضى العارمة التي يمارسها بشكل يومي اصحاب الطاكسيات الكبيرة الذين  امام عجز السلطات  على حد قولهم ، تمكنوا باحداث  محطة لنقل الركاب وسط مفترق شارعي موناستير والحرية دون حسيب او رقيب او رادع لهذه التجاوزات اللاحضارية.


اذن من المسؤول عما يقع؟

اين اصحاب الصرامة  و السهر على تطبيق القانون؟

هل من تحرك من الكراسي  والمكاتب المكيفة  واخذ الامور بالجدية

وبالتالي القيام بالواجب؟

ام ان المحمدية اصبحت فعلا  مرتعا للفوضى والتسيب ؟

وهل من رد للجهات المسؤولة؟؟

 


 

 

 

 

 

 

 

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد