تلامذة بالمحمدية : ” الشعب يريد إسقاط المسار ” ونيابة المحمدية خارج التغطية

تلامذة بالمحمدية :  ” الشعب يريد إسقاط المسار “

ونيابة المحمدية خارج التغطية


يبدو انه في ظل صمت وغياب نيابة التعليم بالمحمدية عما تشهده العديد من الثانويات بمدينة المحمدية حول  نظام “مسار” الذي قررته وزارة التربية الوطنية والذي سيعتمد عليه في ترتيب شؤون التلاميذ منذ ولوجهم إلى الإبتدائي الأول حتى إتمامهم لدراستهم، بحيث سيكون لكل تلميذ رقم وطني سيلازمه إلى حين تخرجه أو إنقطاعه على الدراسة.
محمدية بريس تواكب احتجاجات تلاميذ المحمدية عن كثب ومن خلال تغطية اخبارية مستمرة ومتواصلة ، وفي هذا السياق وضمن مسيرة احتجاجية نظمها تلاميذ مؤسسة عبد الكريم الخطابي بعالية المحمدية في اتجاه مؤسستي العالية والجولان، عبر عدد من التلامذة في تصريحات لمحمدية بريس عن استياءهم من صمت وغياب نيابة التعليم بالمحمدية عما تشهده عدد من المؤسسات التعليمية بالمحمدية من احتجاجات وسط غياب فهم عدد من التلاميذ لمضمون نظام “مسار” ، حيث تساءل في هذا السياق العديد من التلاميذ عن دور نيابة التعليم بالمحمدية التي يتوجب عليها  شرح أكثر لمنظومة ” مسار” التي جاءت بها  الوزارة.
اليكم روبرطاج في هذا الشأن انجزته محمدية بريس

صباح هذا الاثنين 3 فبراير 2014

    


 

 

 

 

 

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد