علي سالم الشكاف عامل عمالة المحمدية في زيارة عمل لجماعة بني يخلف

 


علي سالم الشكاف عامل عمالة المحمدية

في زيارة عمل لجماعة بني يخلف

محمدية بريس – بني يخلف

في اطار الزيارات المكوكية التي يقوم بها علي سالم الشكاف عامل صاحب الجلالة على عمالة المحمدية ، قام  السيد العامل صباح الاثنين 24 فبراير الجاري 2014 بزيارة وصفت بزيارة عمل وتعارف  لجماعة بني يخلف التابعة لنفوذ  عمالة المحمدية وذلك مع مسؤولي وموظفي ومستشاري هذه الجماعة القروية .
 هذا ، وقد استمع عامل المدينة الى جملة من الشروحات والتوضيحات التي القاها كاتب عام الجماعة والتي تناول فيها بالدرس والتحليل المشاكل والاكراهات العديدة التي تعرقل التنمية ببني يخلف والتي على رأسها السوق الاسبوعي التي بات الحجر العثرة  امام تقدم الجماعة وعدم تحويلها الى جماعة حضرية  وبموقعها الاستراتيجي ، ان ترق الى ماتطمح اليه الساكنة البنخلفية.
زيارة الشكاف الى بني يخلف برفقة جميع المصالح الخارجية التابعة للعمالة وان كانت  في وقتها ورحب بها مسؤولوا الجماعة  والمنتخبون، فقد علق عليها عدد من المواطنين من خلال تصريحات لهم عبر محمدية بريس آمالا كبيرة لاجل اعطاء بني يخلف حقها في التنمية بكل اشكالها (سكن كريم، التعليم، الصحة، النظافة، الرياضة،بنية تحتية ..) ووجب على الجميع -يقول مواطنون- من عمالة وجماعة ومنتخبون ان يبدلوا كل الجهد لاجل راحة المواطنين وتمتيعهم بالحقوق الضرورية البسيطة التي من المفروض ان تتوفرلهم في ما سلف ذكره.  
وختاما نقول إن السكان ببني يخلف ، الذين انتظروا طويلا ليشهدوا زيارة شخصية تمثل السلطة بحجم عامل المدينة ، ليعلقون آمالا كبيرة على ان تكون تلك الزيارة فتحت عيون عامل صاحب الجلالة على بعض من معاناة رعاياه في المنطقة وأخذها بعين الاعتبار بهدف إيجاد حلول سريعة لها اليوم قبل الغد.



 




معرض الصور



 

 

 

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد