البناء العشوائي يطيح بثلاثة مقدمين بالمحمدية

بعد الاحتجاجات والشكايات المتكرر الموجهة للسلطات الإقليمية بعمالة المحمدية من طرف فعاليات المجتمع المدني ،التي دقت ناقوس الخطر عن استفحال ظاهرة البناء العشوائي، واحتلال الملك العمومي،وبعد العملية التي نفذتها السلطات المحلية ببني يخلف، لتنظيم السوق الأسبوعي العشوائي الذي يحتل الأمكنة والأزمنة بني يخلف طلية يوم الأحد، تم توقيف ثلاثة أعوان سلطة،توقيفا مؤقتا لمدة 15 يوما على خلفية انتشار البناء العشوائي في الدوائر التابعة لنفوذهم، وهما مقدمان،وشيخ.

كواليس اليوم/ السعيد بنلباه

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد