
عقد نادي شباب المحمدية مساء الجمعة 20 يونيو الجاري 2014 بالنادي البلدي مولاي يوسف الجمع العام لموسم 2014/2013 والذي يعقد في ظروف استثنائية اعتبرها طارق ورقي رئيس النادي من خلال مداخلة له ظروف حساسة اعتذر فيها لساكنة المحمدية وللمهتمين بالرياضة فيها بالفشل للطموح الكبير بصعود شباب المحمدية للقسم الوطني الثاني وتوديع قسم الهواة مضيف ورقي : “اننا اليوم نعترف رغم كل الجهود التي بدلت ..اننا ضيعنا فرصة تحقيق حلم بدا قريبا نتيجة اخطاء ” وعليه يقول طارق ورقي وجب الان ان تتظافر جهود الجميع ولاجله فاننا نخبر الجميع ايضا بفتح باب الانخراط في النادي للجميع”.
وبعد كلمة رئيس النادي تمت قراءة التقريرين الادبي والمالي على الحضور الغفير الذي حج للنادي البلدي لمتابعة اطوار هذا الاجتماع وبعد المصادقة عليهما بالاجماع اعطيت لعدد من منخرطي النادي فرصة التدخل وابداء الرأي حول مجهودات المكتب المسير خلال الموسم الرياضي 2014/2013 .












مزيد من الاخبار الرياضية
ادخل لموقع المحمدية الرياضي :
ميديا سبور
اضغط هنا
مع ميديا سبور
الرياضة يعود اليها بريقها بالمحمدية
