نادي شباب المحمدية يعقد جمعه العام وسط استقالة أسامة الناصري الرئيس المنتدب للنادي

 

 


عقد نادي شباب المحمدية مساء الجمعة 20 يونيو الجاري 2014 بالنادي البلدي مولاي يوسف الجمع العام لموسم 2014/2013  والذي يعقد في ظروف استثنائية  اعتبرها طارق ورقي رئيس النادي من خلال مداخلة له ظروف  حساسة اعتذر فيها لساكنة المحمدية  وللمهتمين بالرياضة فيها بالفشل للطموح الكبير  بصعود شباب المحمدية للقسم الوطني الثاني وتوديع قسم الهواة مضيف ورقي : “اننا اليوم نعترف رغم كل الجهود التي بدلت ..اننا ضيعنا فرصة تحقيق حلم بدا قريبا نتيجة اخطاء ” وعليه يقول طارق ورقي وجب الان ان تتظافر جهود الجميع ولاجله فاننا  نخبر الجميع ايضا  بفتح باب الانخراط  في النادي للجميع”.
وبعد كلمة رئيس النادي  تمت قراءة التقريرين الادبي والمالي على الحضور الغفير الذي حج للنادي البلدي لمتابعة اطوار هذا الاجتماع وبعد المصادقة عليهما بالاجماع  اعطيت لعدد من منخرطي النادي فرصة التدخل  وابداء الرأي حول مجهودات المكتب المسير خلال الموسم الرياضي 2014/2013 .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

 

 

 

 

مزيد من الاخبار الرياضية

ادخل لموقع المحمدية الرياضي :

ميديا سبور

اضغط هنا

 

مع ميديا سبور

الرياضة يعود اليها بريقها بالمحمدية

 

 

 

 

 

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد