beforeheader desktop & mobile

beforeheader desktop & mobile

afterheader desktop & mobile

afterheader desktop & mobile

مجموعة مدارس الزيتون بالمحمدية تنظم حفلا باهرا بمناسبة نهاية الموسم الدراسي

 

مجموعة مدارس الزيتون بالمحمدية تنظم

حفلا باهرا بمناسبة نهاية الموسم الدراسي 

 

 

بمناسبة اختتام السنة الدراسية 2014/2013، نظم الاربعاء 25 يونيو  2014 بمجموعة مدارس الزيتون الخصوصية بالمحمدية ، حفلا بهيجا حضره عدد كبير من أمهات و آباء التلاميذ اضافة لحضور السيد مدير المؤسسة والاطر الادارية و هيئة التدريس  .

في البداية، افتتح الحفل بآيات بينات من الذكر الحكيم تلاها احد تلامذة المؤسسة،ثم بعدها وقف الحاضرون تحية اجلال واكرام  للعلم الوطني المغربي فتبعته كلمة ترحيبية  ألقتها  مديرة المؤسسة   والتي حيت فيها الحضور الكريم شاكرة فيها كل من ساهم من قريب أو من بعيد  في إنجاح هذا الحفل الختامي البهيج، مبرزة كذلك الدور الذي تلعبه مؤسسة الزيتون في التربية والتعليم والتأطير.

وفي هذا السياق استمتع الحضور الغفير بعروض شيقة في الموسيقى الاستعراضية والمسرحيات الهادفة وفي الفقرات والعروض  الفنية الراقصة  والتي تناوب على تقديمها تلاميذ المؤسسة بمختلف مستواياتهم التعليمية. 

 

يذكر ان  مجموعة مدارس الزيتون الخصوصية بالمحمدية  تعد من المؤسسات التعليمية الرائدة في مجال التعليم الخصوصي بحيث تم تاسيسها في شتنبر 1998 وتم انشاؤها في موقع استراتيجي مهم بتجزئة أنفا لاكولين، وتتميز بهندسة معمارية جميلة وبتصاميم رائعة تتماشى والمعايير المطلوبة من تهوية واضاءة ووسائل الامن والامان.

كما تضم عدة فضاءات كبيرة ومجهزة باحدث الوسائل التقنية والعلمية من:

    اقسام كبيرة.مكتبة.قاعة للموسيقى والرقص.مختبر للمواد العلمية .ملاعب رياضية .باحة لاوقات الاستراحة.حديقة خضراء وحافلات للنقل المدرسي من النوع الممتاز.

    وتسعى مجموعة مدارس الزيتون الخصوصية بالمحمدية الى تنشأة الاجيال على درجة عالية المستوى من التربية والتعليم وعلى اسس متينة وراسخة من الاخلاق والعلم والمعرفة وتعتمد في هذا الاطار على طاقم اداري وتربوي متمكن ذو خبرة كبيرة في هذا المجال.

 

 


 

 


 

 

 

 

   

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

           

 

 

 

 

 

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد