فنانون بالمحمدية ينتفضون ضد تهميشهم وإقصائهم في المشاركة في مهرجان المحمدية الصيفي

 


فنانون بالمحمدية ينتفضون ضد تهميشهم وإقصائهم

في المشاركة في مهرجان المحمدية الصيفي


عبر مجموعة من الفنانين بالمحمدية التقتهم محمدية بريس امام عمالة المحمدية عن استنكراهم وتذمرهم الشديد للتهميش و “الحكرة “التي قوبلوا بها من طرف ادارة مهرجان المحمدية التي اعتبروها ادارة تعمل على خلق الميز والاقصاء في حق ابناء وفناني المحمدية الذين يتمتعون بشعبية كبيرة ليس فقط داخل المحمدية بل في جل مدن المملكة بيد ان هذا لم يشفع لهم ليكونوا مضطرين لنقل وجهة نظرهم للسيد عامل عمالة المحمدية وابلاغه بهذا الحيف والظلم – كما وصفوه لمحمدية بريس – .
وفي نفس السياق استنكر الصحفي بوشعيب الحمراوي التعامل اللامنطقي الذي مارسته ادارة المهرجان مع الصحافة وعدم ابلاغها او مراسلتها حول المهرجان ومكان وموعد انطلاقه المهرجان ، وعدم تنظيم ندوة صحفية بخصوصه لتسليط الضوء بكل موضوعية وشفافية حول ميزانية المهرجان المالية وعقود الفنانين ورواتبهم ..

تفاصيل أكثر حول هذا الموضوع في الروبرطاج التالي :



 


 


ترقبوا روبرطاجات اخرى حول هذا المهرجان على محمدية بريس لاحقا..


 

 

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد