مزواري يوضح: أنا ودادي وماقلته في تصريح سابق يخص المحمدية وانا بمكتب الوداد في الكتابة وليس التسيير

 


مهدي مزواري يرد ويوضح :”انا ودادي وماقلته في تصريح سابق يخص المحمدية وانا بمكتب الوداد في الكتابة وليس التسيير


في معرض رده على الانتقادات الحادة التي وجهت له من طرف عدد ممن اعتبرهم خصومه والمتربصين لكل “شادة وفادة”  وغير مجدية ..قال مهدي مزواري خلافا لما نشرته محمدية بريس يومه الاحد 24 غشت الجاري في مقال لها عنونته ب : (تولي مزواري منصب كاتب عام الوداد يضرب في العمق “مصداقية” تصريحات سابقة له لمحمدية بريس) ، أكد لجريدتنا في اتصال هاتفي ان تصريحه المصورللجريدة الرياضية ميديا سبور قبل ايام  والمتعلق ب “التسيير وعدم ارادته ورغبته يوما في تسيير نادي رياضي كونه لايفقه- على حد قوله- في التسيير..” وضح مزواري في الاتصال الهاتفي ان ماقاله يدخل في سياق محلي محض  ويخص بالتحديد مدينة المحمدية كونه يمارس السياسة والعمل الحزبي  فيها بكل مصداقية وامانة ، خاصة وان المحمدية هو واحد من ابناءها المخلصين   ، لذا اخلاقيا  – يقول مزواري – لايمكنني المزج في هذه المدينة بين السياسة والرياضة والتسيير الرياضي لنادي او ماشابه ذلك حتى لايفهم من لدن البعض  بسوء الفهم وبالتحديد بالحملة الانتخابية السابقة لاوانها  خاصة وان الانتخابات الجماعية لم يبق لها سوى  ثمانية اوتسعة شهور فقط.
وعن منصبه ككاتب عام بالمكتب المسير لنادي الوداد البيضاوي قال مزواري لمحمدية بريس  انه اولا : “ودادي محض” ومنصبي ككاتب عام لايدخل في اطار التسيير وانما هو عمل اداري ويدخل في اطار ترشيد التسيير الحكماتي والتنسيق والكتابة العامة بالتحديد ،والتي هي مهمة ادارية ،وليست تقنية” ، وعليه وجب التوضيح.

 

اعادة للمقابلة المصورة مع ميديا سبور :


ملاحظة :

للتفاعل بشكل اخر ومتواصل حول هذا الموضوع ومواضيع اخرى تنشرها محمدية بريس انظموا فورا لحساب محمدية بريس بالفيس بوك

اضغط هنا

وايضا بحساب ميديا سبور بالفيس بوك

اضغط هنا

 

 

 

 

 

 

 

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد