beforeheader desktop & mobile

beforeheader desktop & mobile

afterheader desktop & mobile

afterheader desktop & mobile

بعدما تلقى أول هزيمة على أرضه من 3 سنوات.. الرجاء يسعى للثأر من الجيش الملكي

سيكون الرجاء البيضاوي الذي يتقاسم صدارة البطولة الاحترافية المغربية لكرة القدم مطالبا باستعادة توزانه سريعا بعد أن تلقى أول هزيمة على أرضه في اخر ثلاث سنوات أمام الجيش الملكي الاربعاء في ذهاب دور الستة عشر لكأس العرش عندما يستضيف منافسه الفريق العسكري مرة أخرى الاحد في قمة مباريات الدورة الثالثة من البطولة.

وخسر الرجاء أمام عشرات الآلاف من مشجعيه 1-صفر أمام الجيش الملكي في مباراة الكأس التي كان فيها بعيدا عن مستواه وكان الفريق البيضاوي قريبا من هزيمة ثقيلة.

ولدى الرجاء اربع نقاط من أول مباراتين في البطولة بعدما تعادل في الجولة الافتتاحية مع المغرب التطواني حامل اللقب قبل أن يحقق فوزا باهتا على الوافد الجديد الاتحاد الزموري بفضل هدف من ركلة جزاء.

وسيغيب عن الرجاء حارس مرماه المخضرم خالد العسكري بسبب الايقاف عقب طرده في نهاية مباراة الكأس للاعتراض على التحكيم.

وسيتعين على الرجاء مواجهة الجيش الملكي مجددا الاربعاء المقبل لكن هذه المرة في اياب دور الستة عشر لكأس العرش في الرباط.

وسيدخل الجيش الملكي المباراة منتشيا بانتصاره الثمين في الدار البيضاء وسيبحث عن فوزه الأول في الدوري بعد تعادله مع شباب أطلس خنيفرة والمغرب التطواني في أول مباراتين.

وقال مدربه رشيد الطاوسي “لو كان اللاعبون في قمة تركيزهم وجاهزيتهم الذهنية لكان بوسعهم التسجيل من الفرص التي أتيحت لهم ومع ذلك أنا سعيد بهذا الفوز (في الكأس) الذي سيعطينا دفعة معنوية في مباراة البطولة (الدوري).”

وأضاف “سنكون مطالبين بالتأكيد أن (الانتصار) لم يكن من قبيل المصادفة وعلينا أن نعد للمباراة بالجدية نفسها.”

وستنطلق الجولة مساء الجمعة بمواجهة الكوكب المراكشي الذي يسعى لانتصاره الثاني في ثلاث مباريات عندما يستضيف النادي القنيطري.

وسيشهد يوم السبت اجراء ثلاث لقاءات بداية من استقبال الفتح الرباطي لفريق المغرب الفاسي، ثم مواجهة الوافد الجديد شباب خنيفرة لنادي أولمبيك آسفي، على ان تختتم مباريات السبت في الحسيمة بلقاء شباب الريف أحد اربعة فرق تتقاسم صدارة الترتيب مع اولمبيك خريبكة الذي يشترك معه في الرصيد نفسه من النقاط.

من جهته سيأمل المغرب التطواني، حامل اللقب، أن يحقق انتصاره الأول أمام الدفاع الحسني الجديدي باستاد سانية الرمل يوم الاحد.

وتعادل المغرب التطواني في أول مباراتين بالدوري كما ودع مبكرا كأس العرش. ولا يزال منافسه في مباراة الاحد الدفاع الجديدي دون أي فوز تحت قيادة مدربه المصري حسن شحاتة.

وسيتطلع الوداد صاحب الانفاق الضخم الى تجاوز صدمة الخروج المبكر من كأس العرش حينما يحل ضيفا الأحد على الاتحاد الزموري الذي يتأخر عن الوداد بنقطة واحدة.

وحقق الوداد الذي يتقاسم الصدارة مع غريمه التقليدي الرجاء الفوز في مباراته الافتتاحية في الموسم أمام القنيطري 3-1 لكنه تعادل بدون أهداف مع المغرب الفاسي.

كما ستقام تقام أيضا الأحد مواجهة نهضة بركان مع ضيفه حسنية أكادير.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد