beforeheader desktop & mobile

beforeheader desktop & mobile

afterheader desktop & mobile

afterheader desktop & mobile

جمعية المحمدية للصحافة والإعلام في زيارة للزميل الاعلامي محمد شروق الذي يجتاز محنة مرضية صعبة

 


خلال زيارتها للزميل محمد شروق الذي يجتاز محنة مرضية صعبة
اجتماع لجمعية المحمدية للصحافة والإعلام وتسطير برنامج الموسم الجاري

كانت سعادة أعضاء جمعية المحمدية للصحافة والإعلام كبيرة جدا والزميل محمد شروق يشترك معهم في دراسة ومناقشة برنامج الأنشطة التي تعتزم الجمعية تنظيمها في الفترة المقبلة،وذلك بعد غياب اضطراري للزميل شروق الذي يجتاز منذ فترة محنة حقيقية مع المرض الخبيث. ولعلها كانت فكرة مثالية أن يختار رئيس الجمعية بمعية أعضاء المكتب، يوم الاثنين الأخير لعقد الاجتماع في منزل الزميل محمد شروق، للاطمئنان على حالته الصحية أولا، ولإشراكه في مناقشة الأنشطة المقبلة وإخراجه من عزلته التي فرضها عليه المرض. وكعادته، بدا الزميل شروق متحمسا طارحا مجموعة من الأفكار والمقترحات بحكمته المعهودة وتبصره ورؤيته العميقة للأمور، حيث كان له دور هام في عملية تسطير مجموعة من الأنشطة عرفت توافق الأعضاء حول برمجتها وتهم كلها قضايا مرتبطة بالشأن العام الوطني والمحلي. وفي الاجتماع الذي حضرته أغلبية أعضاء مكتب الجمعية, تطرق الحاضرون إلى ضرورة الاهتمام بما يشهده المجال الإعلامي وطنيا خاصة على مستوى المستجدات التي يعرفها بخصوص الجانب التشريعي والقانوني ووضع قوانين تنظيمية جديدة، ومحليا حيث يرتفع عدد المشتغلين في الحقل الإعلامي ويرتفع عدد العناوين الصحفية، إذ أكد المجتمعون على الترحيب بكل العناوين الجديدة متمنين لها التوفيق في مسارها. في السياق ذاته، ناقش المجتمعون طلبات التوأمة المقدمة من طرف جمعيات من المغرب ومن خارجه، كما ناقشوا ضرورة أن يكون للجمعية دور في مجموعة من القضايا الوطنية وذلك من خلال تنظيم أنشطة للدعم وللمساندة. على هذا المستوى، أوضحت الجمعية أنها ستشرع بداية من الشهر القادم في بلورة مشاريعها عبر تنظيم نشاطها الأول من نوعه هذا الموسم، مؤكدة أنها تأخرت عن تنفيذ برنامجها بسبب الغياب الاضطراري لأحد أبرز أعضائها الزميل محمد شروق الذي تعبر الجمعية بكافة منخرطيها وأعضاء مكتبها وأعضائها الشرفيين تضامنها المطلق معه في محنته المرضية متمنية له الشفاء التام إن شاء الله.
الاجتماع حضره الحبيب محفوظ رئيس الجمعية والأعضاء: محمد شروق ، جلال كندالي ، سعيد هندي ، عبدالعالي عماري وعزيز بلبودالي.

عزيز بلبودالي

 

***************

فريق محمدية بريس  سيقوم قريبا بزيارة للزميل شروق وذلك فور عودة بقية الفريق من مدينة الداخلة المغربية التي تغطي عدد من الاحداث هناك.


 

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد