عبر صباح هذا الاربعاء3 ديسمبر الجاري 2014 من امام عمالة المحمدية عدد من المواطنين من درب رياض 2 ودرب الشباب عن تذمرهم واستنكارهم لما يحاول أحد المواطنين تثبيت لاقط لاسلكي “ريزو” تابع لاحدى شركات الاتصالات.
المشتكون وقبيل حوارهم مع قناة محمدية بريس تقدموا الى مكتب ديوان السيد العامل لطرح شكاية لهم بالموضوع مديلة بعدد كبير من التوقيعات.



