جمعية لعبة الضامة بالمحمدية تنظم نهائيات الدوري الاقليمي الثاني وسط مشاركة مكثفة للمشاركين






جمعية لعبة الضامة بالمحمدية تنظم نهائيات الدوري

الاقليمي الثاني وسط مشاركة مكثفة للمشاركين


بدعم من المبادرة الوطنية للتنمية البشرية ،نظمت جمعية لعبة الضامة بالمحمدية  يوم السبت 18 يناير 2015  بدار الشباب ابن خلدون نهائيات الدوري الاقليمي الثاني  للعبة ،وذلك بمناسبة ذكرى تقديم وثيقة المطالبة بالاستقلال.
وكالعادة فقد تميز هذا الدوري بالتنظيم الجيد والحضور الجماهيري الكبير لمتابعة الاقصائيات التي خصصت للفئات العمرية 40 سنة وما فوق .
 وقد عرفت اقصائيات الدوري منافسة كبيرة بين المشاركين والذين خصصت لهم جمعية لعبة الضامة بالمحمدية جوائز  قيمة للفائزين الثلاثة منهم وهم على التوالي :
 الجائزة الاولى : حسين  : كاس + هاتف ذكي من النوع الرفيع
الجائزة الثانية : جمال نميري : كأس + هاتف ذكي  من الرفيع
الجائزة الثالثة : المعطي بنعمر : كاس + هاتف ذكي من النوع الرفيع.
وفي هذا السياق أكد  المشاركون والحاضرون في تصريحات لمحمدية بريس من ان منافسات هذه السنة قد مرت في اجواء تنظيمية جيدة  ومحمودة  رافعين شكرهم لجمعية الضامة بالمحمدية التي تبدل مجهودات جبارة في تقنين اللعبة والرقي بها الى أعلى المستوايات وطنيا ودوليا ، متمنين للجمعية التوفيق في المشاركة الهامة لعدد من اعضائها في نهائيات كاس العالم للعبة  المزمع تنظيمه خارج البلاد هذه السنة 2015.

 



 

 

 


 

 

 

 


 

 

 

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد