اتحاد المحمدية يحن من جديد لنغمة التعادلات…في عملية للاستعداد للنزول لقسم الهواة

 

اتحاد المحمدية يحن من جديد لنغمة التعادلات…

في عملية للاستعداد للنزول لقسم الهواة


بعد تعادله الاسبوع الماضي امام  رجاء بني ملال بحصة 0-0 ، هاهو من جديد فريقنا “صاحب المكتب الذكي والاطار الفد ” يكرر التعادل بنفس النتيجة امام وداد فاس بملعب البشير بالمحمدية مساء السبت 14 فبراير الجاري 2015
فهل مايقع لاتحاد المحمدية هو نحس اصبح يرافقه اينما حل وارتحل؟
ام ان القضية تتعلق بالنحاس نفسه والذهب ..؟
مباراة اليوم التي جمعت الفريقان في إطار الجولة العشرين من بطولة القسم الثاني كانت متوازنة
بينهما في الشوط الاول  ، حيث لم تكن هنالك سيطرة كبيرة لا من جانب إتحاد المحمدية أو من جانب وداد فاس .
في بداية الشوط الثاني برهن لاعبوا إتحاد المحمدية عن رغبتهم الجانحة في تحقيق الفوز من خلال الضغط على دفاع وداد فاس ، الشيء الذي نجح فيه  المهاجمون الاتحاديون من خلال  ضربة جزاء في الدقيقة 62 ، انبرى لها حارس مرمى وداد فاس مهدي مفتاح وتصدى لركلة الجزاء حارس اتحاد المحمدية .

 

 



تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد