ابطال من النادي البلدي في رياضة الصامبو يحصدون ميداليالت



ابطال من النادي البلدي في رياضة الصامبو يحصدون 

  ميداليالت “ذهبية وفضية ونحاسية”


استضافت قناة محمدية بريس الالكترونية  في برنامج ” ابطال المحمدية ”  عدد من الابطال الرياضيين المنضوون للنادي البلدي بالمحمدية فرع الصامبو ، وذلك بمناسبة تتويجهم بميداليات ذهبة وفضية ونحاسية في اقصائيات البطولة الافريقية  التي نظمت بمدينة الدارالبيضاء مؤخرا ، حيث في هذا السياق نال البطل الشاب ابن مدينة المحمدية  الزلمومي محمدية على ذهبة في وزن اقل من 57 كيلو غرام وذلك في رياضة الصامبو سبورتيف، وفي الصامبو مبارزة فاز  لحسن الحمريطي على  فضية في وزن اكثر من 100 كيلو غرام ، وفاز بنحاسية البطل علي انجار في وزن اقل من 100 كيلو غرام.

 

 



 

 معرض الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 




 

 

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد