شركة سامير تجدد عقدها مع نادي الوداد وسط تطلعات بدعم شباب المحمدية

 


شركة سامير تجدد عقدها مع نادي الوداد

وسط تطلعات بدعم شباب المحمدية



 

في حفل بهيج بالمقر الاجتماعي لشركة سامير حضره الرئيس المدير العام للشركة جمال باعامر ومحمد غيات مدير الموارد البشرية بالشركة ونائب رئيس نادي الوداد البيضاوي وسعيد الناصري رئيس نادي الوداد  وجون توشاك مدرب الوداد  ولاعبوا الفريق واعضاء بالمكتب المسير للنادي وشخصيات وأطر  بشركة سامير تم التوقيع على  تجديد عقد بين شركة سامير ونادي الوداد البيضاوي الحاصل مؤخرا على درع البطولة الاحترافية المغربية.

وفي هذا السياق  أكد السيد جمال باعامر في تصريح لمحمدية بريس  أنه  جد سعيد كمسؤول عن شركة سامير بالتوقيع على عقد تجديد اتفاقية شراكة مع فريق مثل الوداد الذي يمتلك محيطا إداريا منضبطا ومحترفا، وتاريخا كبيرا، ويحق للجميع أن يفتخر  ويعتز به. وأضاف باعامر أن العقد الجديد مع الوداد هو حلقة في سلسلة مساهمات الشركة في القطاع الرياضي الوطني. وعن خصوصيات العقد الموقع، أوضح محمد غياث مساعد المديرالعام ان الوداد فريق يستحق دائما التشجيع والتقدير لنتائجه الجيدة  التي أثلجت صدور محبيه الذين باتوا في ازدياد في السنوات الاخيرة.
يذكر ان شركة سامير تعد بحق من الشركات المواطنة التي تدعم الحقل الرياضي ببلادنا فاضافة لمبلغ تجديد عقدها اليوم مع الوداد البيضاوي  ب 100 ملون سنتيم  فقد دعمت الشركة الموسم الماضي فريق شباب المحمدية بمبلف 100 مليون سنتيم والتي يتخبط في قسم الهواة حيث في هذا السياق تتطلع الشركة الى دعم هذا الفريق من جديد خلال الموسم القادم ليس فقط ماديا بل  بجلب لاعبين أكفاء في صفوفه حتى  يتمكن من تقوية وترميم صفوفه والصعود بحول الله الى القسم الوطني الثاني  فالقسم الاول في ما بعد وفي زمن قياسي. 

معرض الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

كل الصور وعددها 600

تجدونها في الفيديو التالي :


 

 

 

 

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد