الوداديات والجمعيات السكنية بالمغرب تعقد بالمحمدية مؤتمرا تأسيسيا لفيدرالية وطنية

الوداديات والجمعيات السكنية بالمغرب  تعقد بالمحمدية

مؤتمرا تأسيسيا لفيدرالية وطنية

 


تحت شعار : “الوداديات السكنية فاعل أساسي في الاقتصاد التضامني وشريك مدني في ترشيد السياسات العمومية ” عقدت مجموعة من الوداديات والجمعيات السكنية بالمغرب مؤتمرا تأسيسيا لفيدرالية وطنية
والتي تأتي في سياق الرؤية الاستراتيجية الهادفة إلى تطوير العمل الجمعوي التضامني للودياديات السكنية وتحسينه وعقلنة أدائه، ويأتي ايضا تاسيس هذه الفيدرالية السكنية الوطنية التي طال انتظارها  لاجل تقديم  الدعم والمساندة والمشاورة والمصاحبة الضرورية  للوداديات السكنية من أجل إنجاح أنشطتها ومشاريعها في مجال الإسكان.
المؤتمر عرف مشاركة مكثفة من مختلف الجمعيات والوداديات السكنية بتراب المملكة،اضافة لضيوف الشرف ورجال الاعلام.

يذكر ان المؤتمر الذي افتتح صباح هذا السبت 30 ماي الجاري 2015 بفندق أفانتي بالمحمدية  ستستمر اشغاله غدا الاحد بنفس الفندق ، حيث من المقرر أن يصادق  هذا الموتمر التأسيسي بداية على خطة العمل الاستراتيجية، قبل الانتقال الى الدراسة والمصادقة على القانونين الأساسي والداخلي وانتخاب الهياكل المسيرة للفيدرالية.

 



 


 

 

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد