beforeheader desktop & mobile

beforeheader desktop & mobile

afterheader desktop & mobile

afterheader desktop & mobile

الباكوري يرد بقوة من الدارالبيضاء على بنكيران وسط ازيد من 10 آلاف مشارك

 

الباكوري يرد بقوة من الدارالبيضاء على بنكيران

وسط ازيد من 10 آلاف مشارك

 


 شهدت قاعة قصر مكتب الصرف الكبرى بالدارالبيضاء مساء الاحد 30 غشت الجاري 2015  تنظيم لقاء جماهيري كبير  عرف حضور  ازيد من 10 الاف مشارك  من مناضلي ومناصري حزب الاصالة والمعاصرة.

اللقاء تراسه مصطفى الباكوري الامين العام للحزب ، و الذي حجت  اليه الجماهير البامية من مختلف   جماعات واقاليم  جهة الدارالبيضاء سطات ومدن اخرى ، وفي هذا السياق كان الحضور بارزا لمناضلي ومناضلات حزب الاصالة والمعاصرة بالمحمدية حيث توافدوا بشكل  كبير وكم ملفت للانظار حيث حضر السيد محمد طلال وكيل لائحة الحزب بالمحمدية ، وصديق الباكوري بالمحمدية السيد حسن زيرت الفاعل الجمعوي والمهتم بالشأن الاجتماعي والرياضي والتنموي بالمدينة ، وكذا حضور مرشحي ومرشحات الحزب بالمحمدية.

الباكوري خلال كلمته شن حجوما حادا ضد عبد الاله بنكيران (شاهد الفيديو )  كما جدد في كلمته على أن البام جاء ببرنامج طموح وواقعي  ومنطقي يستجيب لطموحات كل فئات وشرائح المجتمع المغربي، و اكد على ان  المرشحات والمرشحين تم  اختيارهم على أساس الكفاءة والثقة والجدية وان حزبه  جاء للعمل وليس للكلام..

واليكم  اهم  ما قاله الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة خلال لقاءه الجماهيري بالدارالبيضاء  والمتعلقة برده على بنكيران :

قال الباكوري :

« كاليك اسيدي الامين العام ديال حزب الاصالة والمعاصرة تزاد وملعقة ديال الذهب في فمو.. شنو ظهر ليكم.. الله يرحم ليه الوالدين والحمد لله عليها.. ولكن عمرني ما حسيت براسي شي واحد بعيد عليكم.. عندي ولا معنديش.. عمرني ما حسيت براسي بعيد عليكم

قاليك عندو 50 مليون في البنك الله يعاونو.. أنا كنقول ليه الحمد لله عندي الاستثمارات ديالي، وعندي في البنك اكثر من داكشي اللي أعلن عليه.. ولكن كلشي عندي في البنك واعلن عنه.. »

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد