جمعية آباء وأولياء التلاميذ بمؤسسة يعقوب المنصور بالمحمدية تنظم حفلا بمناسبة المسيرة الخضراء


جمعية آباء وأولياء التلاميذ بمؤسسة يعقوب المنصور

بالمحمدية تنظم حفلا بمناسبة المسيرة الخضراء


بمناسبة حلول الذكرى الاربعين للمسيرة الخضراء المظفرة ، نظمت جمعية اباء و أولياء التلاميذ  بالثانوية الاعدادية يعقوب المنصو بعالية المحمدية صباح السبت 7 نونبر الجاري 2015  حفلا ثقافيا رياضيا  بهذه المناسبة الغالية.
افتتح الحفل بكلمة ترحيبية   ألقاها رئيس الجمعية اكد فيها أمام مدير المؤسسة وممثل نيابة المحمدية   وتلاميذ المؤسسة أهمية هذا الحفل المتنوع الذي يتم  من خلاله استحضار روح المسيرة  الخضراء المضفرة التي هندسها وأبدعها الراحل الحسن الثاني.
    

وفي نفس السياق تم تنظيم مسابقة ثقافية تبارى من خلالها عدد من التلاميذ والتلميذات  تمحورت اسئلتها حول احداث المسيرة ودواعي تنظيمها، وموازاة مع المسابقة شهدت ساحة المؤسسة تنظيم دوري  العدو الريفي  حمل اسم دوري المسيرة الخضراء .
وفي ختام الاحتفال بهذه المناسبة السعيدة، وزعت مجموعة من الجوائز على الفائزين في المسابقة  الثقافية والرياضية.

 

 


 

شاهد هذا الفيديو ايضا عبر قناتنا باليوتيب

اضغط هنا

 

 

                             معرض الصور

 


 

 


 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد