اتحاد المحمدية يستسلم بشكل غريب بميدانه أمام اتحاد سيدي قاسم

 

 

اتحاد المحمدية يستسلم بشكل غريب

بميدانه أمام اتحاد سيدي قاسم

 

 
أبدى متتبعون حضروا مباراة استقبل خلالها اتحاد المحمدية زوال يومه السبت بملعب البشير فريق اتحاد سيدي قاسم برسم الدورة السادسة من بطولة القسم الوطني هواة،المستوى الباهت الذي قدمه فريق اتحاد المحمدية،وغياب الفعالية على مستوى كل خطوطه. في هذا السياق،وبشكل لم يكن متوقعا،وجد مهاجمو الفريق الضيف شوارع مفتوحة نحو مرمى فريق الاتحاد،حيث لم يجدوا تلك المقاومة التي لعب بها مدافعو الاتحاد في مباريات سابقة،ليتمكنوا من تسجيل هدفين أمام استسلام غير مقبول. المباراة شهدت بعد ذلك تسجيل هدف يتيم ﻷصحاب اﻷرض جاء عن طريق ضربة خطأ.

وبفوزه الهام في قلب ملعب البشير،نجح الفريق القاسمي في كسب نقط جديدة ستوسع المسافة بينه وبين فرق أخرى تنافس وتطمح لتحقيق الصعود.

 


اتحاد المحمدية  1  –  2 سيدي قاسم


 

 

 

 



 

 

 

 

 

 

 


 

 

 

 

 

 

 

 

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد