beforeheader desktop & mobile

beforeheader desktop & mobile

afterheader desktop & mobile

afterheader desktop & mobile

نجيب الحنوني مدربا جديدا لشباب المحمدية والمكتب المسير يعلن عن برنامج هيكلة الفريق


نجيب الحنوني مدربا جديدا لشباب المحمدية والمكتب

المسير يعلن عن برنامج هيكلة الفريق

 

الروبرطاج العام

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


ثمن الحضور الذي تابع مساء يوم اﻷربعاء 11 نونبر الجاري 2015 بإحدى قاعات فندق آفانتي بالمحمدية،حفل تقديم المدرب الجديد لفريق شباب المحمدية،الطريقة الاحترافية والراقية التي اعتمدها المكتب المسير في تنظيم الحفل الذي انطلق مباشرة بعد انتهاء اجتماع ضم كل أعضاء المكتب المسير وترأسه السيد احميدة امحمدي،حيث تناول هذا اﻷخير الكلمة في افتتاح اللقاء قال فيها :

باسم الله الرحمان الرحيم

في البداية، نود أن نوجه لكم كل عبارات الشكر على اهتمامكم البالغ بفريقنا شباب المحمدية وعلى كل الجهد الذي تبذلونه في تتبع أخباره.

كما تتابعتم نحن اليوم مع إحدى محطات البناء في إطار هيكلة الفريق.. اليوم نوقع على عقد الارتباط بالسيد نجيب الحنوني مدربا مشرفا على الفريق. لماذا هذا الارتباط وفي هذا الظرف؟

فكما تعلمون أيها الحضور الكريم، نحن وفي إطار البرنامج الذي وضعه المكتب المسير ويرعاه عن قرب السيد حسن زيريت المدعم الرئيسي له، بدأنا الاشتغال على واجهتين، أولا إعادة هيكلة الفريق إداريا عبر تجديد طاقمه الإداري بشريا ومنهجيا، ثانيا بناء فريق تقنيا وعلى المستوى البشري بشكل خاص. من هنا جاء الاقتناع بالارتباط بالسيد نجيب الحنوني لما يتوفر عليه كإطار تقني من تجربة وخبرة ستفيدنا في تكوين فريق للمستقبل، وتكوين فريق للمستقبل يبقى غايتنا وهدف سنشتغل عليه بشكل مركز، وهذا لا يعني أننا سنتجاهل اللعب من أجل أن نكون في مستوى تطلعات الجمهور العزيز الذي لا يرض لفريقه بغير النتائج الجيدة. من هنا، نرى أن تكوين فريق للمستقبل سيكون أمرا هاما جدا، ونحن سننافس في البطولة بشكل جدي بحثا عن التألق، فإن كانت النتائج كما نتمناها جميعا، فالطريق بكل تأكيد ستكون مفتوحة أمام فريقنا للتنافس على الصعود.

على هذا المستوى، نؤكد أن هدفنا الأسمى هو بناء الفريق عبر إعادة هيكلته من كل الجوانب، وتهييئه وإعداده بشريا وبنيويا وإداريا حتى يصبح فريقا منظما قادرا على أن يتبوأ مكانة بين كبار الأندية في منظومة كرة القدم الوطنية. ونستغل هذه المناسبة المباركة، لنعلن كمكتب مسير عن فتح أبواب الانخراط  خلال الايام القليلة القادمة.

وعلى الراغبين في تسجيل انخراطهم الاتصال بالكتابة العامة للفريق، غايتنا في ذلك توسيع قاعدة منخرطي فريقنا، وخلق مؤسسة يكون فيها المنخرط هو الموجه والمراقب والمدعم للفريق.

نشكركم على حضوركم وإلى اللقاء في مناسبات قادمة.

في نفس اﻹطار قام الرئيس بتقديم نجيب الحنوني مدربا جديدا للفريق،إذ عبر هذا اﻷخير عن بالغ سعادته وهو يتلقى دعوة المكتب المسير للإشراف تقنيا على فريق بقيمة وحجم فريق الشباب.

وأوضح نجيب الحنوني أن أي مدرب سيشرفه الاشتغال في فريق بتاريخ كبير وبنجوم “ياما” قدمت الروائع لكرة القدم المغربية، وأضاف أنه قبل العرض لما لامسه من جدية ومن كفاءة لدى المكتب المسؤول.

ووعد الحنوني ببذل كل الجهود حتى يكون في مستوى الطموح. وقدم الرئيس عبد اللطيف العراقي الحارس السابق  مساعدا للمدرب الحنوني الذي شكر في كلمته  كل من بادر بجمع شمل هذا الفريق  الذي يعتز  به  كونه لعب  في صفوفه لازيد من 20 سنة   – يقول العراقي – واليوم حان الوقت للمساهمة في انقاده.

بعد ذلك اعطيت الكلمة لرشيد روكي  الذي تم تعيينه مديرا تقنيا للفريق الذي شكر السيد حسن زيرت الذي مد يد المساعدة لفريق شباب المحمدية متمنيا النجاح للجميع   في مهامهم لاجل صعود الفريق  لما يطمح له الجميع.

 في ما شكر السيد الحاج احمد فرس  الذي تم تعيينه رئيسا  للجنة التقنية  للفريق كل المكاتب التي تعاقبت على تسيير فريق شباب المحمدية كونها قدمت للفريق الكثير من العطاءات كما شكر الساهرين على اعادة هيكلة النادي بشكله الحالي.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد