النادي الرياضي لاشبال الاطلس للمحمدية يفوز بدوري المسيرة الخضراء


النادي الرياضي لاشبال الاطلس للمحمدية 

يفوز بدوري المسيرة الخضراء


فاز النادي الرياضي لاشبال الاطلس للمحمدية بدوري المسيرة الخضراء الذي نظمته مدرسة اشبال الاطلس لكرة القدم وجمعية رياضة وصداقة بدعم من مجموعة علالي ..وذلك بمناسبة الذكرى الاربعون لانطلاق المسيرة الخضراء.
حضر حفل النهائيات كل من عامل عمالة المحمدية ورئيس المجلس البلدي وعدد من الداعمين للدوري وعلى رأسهم  الفاعل الرياضي والجمعوي علالي.
اليكم مشاهد من  الحفل الاختتامي للدوري الذي نظم تحت شعار : ” من أجلك ياصحراء ” :

 



 

معرض الصور/

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد