بلاغ من مكتب شباب المحمدية حول عملية الانخراط في النادي

 

بلاغ من مكتب شباب المحمدية

 

توصلت “محمدية بريس” ببلاغ صادر من مكتب شباب المحمدية ، اليكم النص الكامل للبلاغ :

 

شباب المحمدية يفتح باب الانخراط: أعلن رئيس المكتب المسير لفريق شباب المحمدية انه تم تحديد الفترة من 12نونبر إلى 30 نونبر 2015 للانخراط في الفريق وذلك وفق القانون المنظم للانخراط. وعلى الراغبين في تسجسل انخراطهم الاتصال بالكتابة العامة للفريق.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد